google analytics (google ad) لتعطير جسمك بعطر فواح وثابت ..اتبعيى الخطوات التالية:
Health and beauty category
أخر الاخبار

لتعطير جسمك بعطر فواح وثابت ..اتبعيى الخطوات التالية:

 
لتعطير جسمك بعطر فواح وثابت ..اتبعيى الخطوات التالية:



لتعطير جسمك بعطر فواح وثابت ..اتبعيى الخطوات التالية:

“.. ولا يشم منكِ إلا أطيب ريح..” هذه واحدة من اشهر النصائح التي قدمتها الأعرابية لابنتها عند زواجها ..فدائما كل سيدة في رحلة بحث دائمة عن كيفية تعطير جسمها بعطر رائع وفواح مع ثبات رائحة هذا العطر ..فجميع النساء يرغبن في أن يتمتعن برائحة مبهجة ، تعبّر عن شخصياتهن وتمنحهن إحساس مميز بالثقة بالنفس.
وهذا الامر على بساطته..الا انه يتطلب عددا من الخطوات التي لابد ان تقومي بها حتى يمكنكِ الحصول على رائحة ذكية والتي تدوم لك طوال اليوم.

- سنستعرض في هذا المقال ..مجموعة من النصائح التي يمكنكِ اتباعها لكيفية تعطير الجسم بشكل جذاب مع ثبات رائحة العطر:


  1. يعد اختيار العطر المناسب الذي يناسب جسمك امراً حاسماً.. وهو أمر ليس سهلاً.. لأنه يتطلب منك ِجهدا كبيرا حيث العشرات من العطور المختلفة التي تجعلك تتردين كثيراً قبل حسم اختيار العطر المناسب لك ..المهم في العطر الذي تختارينه هو انه يجعلكِ تشعرين بالراحة والثقة الدائمة ..كما يجب ان يتمتع بحمايه لمدة 24 ساعة كي تضمني بقاء جسمك منتعشًا طوال اليوم.
  2. - لا تقل الكيفية التي تضعين بها العطر على جسمك أهمية عن نوع العطر نفسه..فإذا لم تقومي بتطبيقه في الأماكن الصحيحة، فلن تحصلي على التأثير الذي تريدينه ...
  3. - يجب ان يوضَع العطر على نقاط النبض في الجسم والتي تُعد من أفضل الاماكن والتي تجعل العطر يفوح بشكل قوي وفعال ويتكيف بشكل طبيعي مع كيمياء جسمك.وتشمل هذه المناطق :
  • - المعصمين.
  • - ظهر الاذن.

4 - قومي برش العطر من على مسافة متوسطه في اتجاه جسمك ..حتى يتم توزيعه بشكل متساوي ويبقى لفترة اطول على الجلد ..كذلك لا تحاولي فرد العطر بيديكي على الجسم عن طريق الفرك ، إذ يتسبب هذا الأمر في التخلص من ثباته سريعاً.

5- استخدامك للعطور ..لا يعني بالضرورة الاستغناء عن مزيلات العرق ..فهي هامة أيضاً تماما مثل معطَّر الجسم ..بل و قد تفوقها في الاهمية خاصة في شهور الصيف وإزدياد معدل الرطوبة والعرق.. فمزيل العرق يمنحك الحمايه والثقة بالنفس على مدار اليوم..ويفضل ان تختاري مزيلات العرق الخالية من أي كحول طبي أو مواد كيميائبة.

6- من افضل الاوقات لتعطير الجسم بعد الاستحمام مباشرة.لماذا؟ لأن مسام الجسم تكون مفتوحة في هذا الوقت نظرا لتأثير الماء الساخن ..وبالتالي يمكنكِ وضع اللوشن المُرطب ووضع الزيوت المعطرة على جسمك والتي تترك بشرتكِ رطبة، وتحبس الرائحة على سطح الجسم.

7- كما يمكنك استعمال الزيوت العطريه لترطيب وتعطير بشرتك ..فهذه الزيوت لها مفعول مرطّب ومغذٍّ في ذات الوقت..نظراً لتركيزها بالعناصر المغذّية والمعطرة..فهي قادرة على منح جسمك رائحة ذكية تدوم لفترة طويلة، مع إضافة لمسة جميلة من الترطيب لبشرتكِ يدوم طوال اليوم.

8- لا تحاولي رش العطر مباشرة على شعركِ لأن ذلك قد يضر بفروة رأسك وبجذور الشعر ..لهذا يُنصح دائمًا برش فرشاة الشعر او مشط تسريح الشعر بنقاط من العطر ، حيث سيقلل ذلك من التأثير الكيميائي للعطر بينما يمنح شعرك رائحة رائعة

اقرائي ايضا : كل ماتريدين معرفته عن مقشر الكوزمولان من هنا

قبل الختام ..بقي ان نذكرك انه يمكنك اضافة بعض الروائح باتباع بعض العادات اليومية البسيطة التي تساعدك على تعطير جسمك برائحة زكية :


  • أكثري من تناول الخضروات والفواكه الطازجة والذي يعطي جسمك رائحة عطرك بشكل مستمر، وتجنبي تناول الأطعمة ذات الرائحة النفاذة كالبصل والثوم .
  • سيساعدك استخدام غسول للجسم ذو رائحة عطرة. ..في الحفاظ على الرائحة العطرة الموجودة في الغسول لفترة طويلة على جسمك بعد الاستحمام ..
  • استخدمي معطر للملابس برائحة منعشة، والذي يمنح ملابسك رائحة رائعة ، والحصول على رائحة جميلة لجسمك، دون استخدام أي عطور.
  • -احرصي على استخدام شامبو برائحة مميزة، لتعطير شعرك وإضفاء رائحة رائعة على جسمك كله.
د.طارق النعماني
بواسطة : د.طارق النعماني



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-